آلة تعبئة معجون نصف آلية لأحمر الشفاه بالتسخين

وصف قصير:

يمكنها تعبئة المواد الكريمية / السائلة مثل الأدوية السائلة ، والأطعمة السائلة ، وزيت التشحيم ، والشامبو ، والشامبو ، وما إلى ذلك. لها وظيفة آلة تعبئة سائل القشدة. هيكلها بسيط ومعقول ، والتشغيل اليدوي مريح ، ولا يتطلب أي طاقة. إنها مناسبة للأدوية والمواد الكيميائية اليومية والأغذية ومبيدات الآفات والصناعات الخاصة. إنها معدات تعبئة سائلة / عجينة مثالية. لديها خلاط ، أيضا مع نظام التدفئة ، speical للمواد الصلبة طلب التدفئة سهلة. الأجزاء الملامسة للمواد مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L ، والذي يلبي متطلبات GMP. يمكن التحكم في حجم الملء وسرعة التعبئة يدويًا.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

يمكنها تعبئة المواد الكريمية / السائلة مثل الأدوية السائلة ، والأطعمة السائلة ، وزيت التشحيم ، والشامبو ، والشامبو ، وما إلى ذلك. لها وظيفة آلة تعبئة سائل القشدة. هيكلها بسيط ومعقول ، والتشغيل اليدوي مريح ، ولا يتطلب أي طاقة. إنها مناسبة للأدوية والمواد الكيميائية اليومية والأغذية ومبيدات الآفات والصناعات الخاصة. إنها معدات تعبئة سائلة / عجينة مثالية. لديها خلاط ، أيضا مع نظام التدفئة ، speical للمواد الصلبة طلب التدفئة سهلة. الأجزاء الملامسة للمواد مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L ، والذي يلبي متطلبات GMP. يمكن التحكم في حجم الملء وسرعة التعبئة يدويًا.

rthrth (1)
rthrth (2)
rthrth (3)

ماكينة التعبئة بخزان تسخين صغير بسعة 15 لتر / 30 لتر ويمكنها تسخين وخلط المواد.أنبوب تسخين المقصورة الداخلية يجعله يسخن في حمام مائي ، يمكن التحكم في درجة حرارة الماء ، وإذا زادت درجة الحرارة عن 100 درجة يمكن استخدام الزيت الحراري بالإضافة إلى كتلة التسخين الموضوعة في منفذ التغذية لمنع تصلب المادة. هذه الآلة مدمجة سهلة التشغيل.

1

اسم

آلة تعبئة خلط التسخين

2

قوة التسخين

1.5 كيلو واط

3

سرعة التحريك

36R / دقيقة

4

حجم المنتج

80 سم * 60 سم * 40 سم

5

قوة

220 فولت / 50 هرتز 2.2 كيلو واط

6

قوة التحريك

60 واط

7

حجم المعالجة

15 لترًا / 30 لترًا / 50 لترًا / 100 لترًا

8

السعة الاجمالية

15 كجم

rthrth (4)

  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Semi auto paste filling machine for lipstick with heating

Short Description:

It can fill cream/liquid substances such as liquid medicine, fluid food, lubricating oil, shampoo, shampoo, etc. It has the function of a cream liquid filling machine. Its structure is simple and reasonable, manual operation is convenient, and no energy is required. It is suitable for medicine, daily chemical, food, pesticide and special industries. It is an ideal liquid/paste filling equipment. It have mixer , also with heating system , speical for the material easy solid request heating . The material contact parts are made of 316L stainless steel, which meets GMP requirements. The filling volume and filling speed can be controlled manually.


Product Detail

Product Tags

It can fill cream/liquid substances such as liquid medicine, fluid food, lubricating oil, shampoo, shampoo, etc. It has the function of a cream liquid filling machine. Its structure is simple and reasonable, manual operation is convenient, and no energy is required. It is suitable for medicine, daily chemical, food, pesticide and special industries. It is an ideal liquid/paste filling equipment. It have mixer , also with heating system , speical for the material easy solid request heating . The material contact parts are made of 316L stainless steel, which meets GMP requirements. The filling volume and filling speed can be controlled manually.

rthrth (1)
rthrth (2)
rthrth (3)

The filling machine is with a small heating tank capacity of 15L/30L and it can heat and mix material .The internal compartment heating pipe makes it heated in water bath, the water temperature can be controlled, and if the temperature is over 100 degrees it can use thermal oil as well as the heating block put in the feed port to prevent solidification of the material. This machine is compact ahd easy to operate.

1

Name

Heating mixing filling machine

2

Heating power

1.5KW

3

Stirring speed

36R/MIN

4

Product Size

80CM*60CM*40CM

5

Power

220V/50HZ  2.2KW

6

Stirring power

60W

7

Processing volume

15L/30L/50L/100L

8

Total capacity

15KG

rthrth (4)

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us